الحقيقة حول سان جوداس

في الـ روماني كاثوليكي الكنيسة . يعتبر سان جوداس/سان جود شفيعاً مباشراً ليسوع المسيح كقديس يلجأ إليه في المواقف الصعبة واليائسة ، وينسب إليه العديد من المعجزات. غالبًا ما تتضمن الالتماسات المساعدة في المشكلات الشخصية والمشاكل القانونية ومشكلات العمل والأسرة. يتم استدعاءه أيضًا للمساعدة في العثور على الأشياء المفقودة.

إنه القديس الشفيع للحالات اليائسة والأسباب الخاسرة. سمة القديس جود هي النادي. كما يظهر في كثير من الأحيان في الرموز مع إطار حول رأسه.

تاريخ سان جوداس الدائري

إذا كنت تقرأ من خلال النص على خاتم سان جودا سترى التاريخ وراء معنى هذا الرمز. الخاتم هو هدية قدمها يسوع لرسله خلال العشاء الأخير.

ربما تعلم بالفعل أن خاتم سان جوداس هو أحد أقوى ثلاثة رموز في العالم. ولكن ماذا يعني ذلك في الواقع ؟ نستكشف بعض الأساطير المحيطة بخاتم معنى سان جودا في هذه المدونة.

San Judas Ring

1. لماذا يرتدي بعض الناس خاتم سان جودا ؟

وفقا للأسطورة ، تم إعطاء هذا الخاتم من قبل جودا لأولئك الذين كانوا يخططون لخذلان المسيح. ولكن ماذا لو كانت خدعة حقًا ؟ هل يمكن شرح معناها الحقيقي ؟

يطفو الناس في بعض أصعب المواقف في الحياة ، وغالبًا ما يختارون ارتداء هذا الخاتم وجعل معاناتهم عامة. في الوقت نفسه ، يظهر أيضًا استعداد الشخص لأن يكون صبورًا ، تمامًا مثل Jude Thaddeus. كما أنه يعرض قوتهم وقدرتهم على القتال من خلال بعض معارك الحياة.

خاتم سان جودا هو رمز للمغفرة ويستخدم في اليهودية ليرمز إلى الرغبة في المصالحة. بالنسبة للبعض ، فإنه يدل على أن الوقت قد حان ليغفر أولئك الذين ظلموا لك. خاتم سان جودا هو الخاتم الذي يرمز إلى كل من الغفران والفداء. عندما تشتري الخاتم ، فأنت تشتري الغفران وفرصة الاسترداد. إنه رمز لنهاية دورة وبداية جديدة.

يعتقد بعض الناس أن حلقة سان جودا تقليد كاثوليكي ، لكنها في الواقع أسطورة حول كيف يمكن لشخص ما الهروب من حرقه على الوتد. كما تم استخدامه لوصف شخص يخون صديقه أو شخص آخر قريب منه للمضي قدمًا في الحياة.

حلقة سان جودا توفر حاجز نفسي ضد الرفض الاجتماعي. هذه الحلقات صحيحة حتى اليوم. كلما شعر الفرد بالعزلة الاجتماعية ، زادت احتمالية انخراط الفرد في سلوكيات إيذاء الذات. هناك سبب يجعل الكثير من الناس ينجذبون إلى فن الوشم وفنون الثقب وتشويه الذات. تؤدي العزلة الاجتماعية إلى الألم النفسي ، وهذا الألم يحفزهم على تخفيف تلك العزلة من خلال البحث عن الآخرين الذين يقبلونها. كما توفر حلقة سان جودا متنفسًا لغضب الشخص. الغضب هو استجابة طبيعية للرفض ، ولكن الشخص

2. المعنى الآخر وراء خاتم سان جودا

ماذا يمثل سان جودا ؟ حلقة سان جودا (SJR) هي رمز بديل لـ ، أنا أحبك. يستخدم كرمز للحب الحقيقي والإخلاص ، لا سيما في سياق العلاقات الرومانسية. كثير من الناس يختارون ارتداء SJR لتذكير أنفسهم بأن يكونوا حاضرين لشخص آخر. يشعرون أن SJR يمثل قوة تلك العلاقات.

3. كيف تريندولا خواتم (سان جودا) ظهرت ؟

أثناء إنشاء هذا التصميم ، أراد ديسينجر يانغ الخروج بمفهوم فريد وممتع وممتع. لقد أتينا بفكرة الخاتم. ليس فقط حلقة سان جودا يشعر بارد ، ولكن الشكل هو أيضا جذابة بصريا جدا. ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير من المساحة للإبداع.

لأن هذا الخاتم سيكون له معنى خاص لأولئك الذين لديهم معتقدات وأفكار مختلفة. كمصمم ، تعتمد معظم تصميماته على تلك المنحوتات الدينية ووفقًا لعملية تصميم وإنتاج المجوهرات لإكمال التصميم.

San Judas Ring

قصص أخرى:

1. خاتم سان جودا أعطيت لنساء المنطقة في القرن التاسع عشر. إنها في الأساس علامة على المودة ، ولكن إذا أعطى رجل هذا الخاتم لامرأة ، فإنه سيرتكب جريمة خطيرة ، وستكون مسألة قانونية يتم رفعها ضده.

2. ماذا لو كان شخص ما يرتدي خاتم سان جودا خلال وقت العمل ؟

هذا هو الخاتم الذي يظهر في منتصف مجموعة من الناس خلال حلقة سان جودا. الهدف هو جعل الجميع يشعرون وكأنهم شخص غريب ، والتركيز موجه إلى الشخص الذي يرتدي الخاتم. في مجال الأعمال التجارية ، يُسمى هذا بالشخص الذي لا يشبهنا. هم الأقلية التي تضع القواعد والأكثرية التي تتبعها. تم وضع القواعد. الأغلبية تتبع بشكل أعمى. يمكنك ارتداء الخاتم أو يمكنك محاولة تغيير الخاتم. ولكن لا يمكنك كسر الحلبة.

3. كيف يمكن لخاتم سان جودا أن يجعلنا نشعر بالسوء تجاه أنفسنا ؟

هناك ثلاثة أسباب لماذا حلقة سان جوداس يمكن أن تجعلنا نشعر بالسوء عن أنفسنا. أولاً ، خاتم سان جودا يجعلنا نشعر بالسوء لأنه يذكرنا بأننا لا نحب أنفسنا. ثانيًا ، خاتم سان جودا يجعلنا نشعر بالسوء لأنه يذكرنا بأننا لا نستحق الحب. ثالثا ، حلقة سان جوداس تجعلنا نشعر بالسوء لأننا قد أعطيت لأسمى رغباتنا. حلقة سان جوداس تجعلنا نشعر بالسوء لأنها تذكرنا بأننا ضعفاء ولا نستحق الحب.

4. حلقة سان جوداس رمز لخيانة يسوع بواسطة جوداس سكاريوت أحد تلاميذه يتم ارتداء خاتم سان جودا على اليد اليسرى وكان يرتديها في الأصل الفرسان ، وهو أمر عسكري مسيحي تأسس في القرن الحادي عشر. فرسان الهيكل كانوا مسؤولين عن تدمير القبر المقدس ، كنيسة القبر المقدس في القدس. يتكهن البعض أن ارتداء الفرسان لخاتم كان وسيلة للاعتراف والاعتذار عن خطيئة يهوذا.

5. خاتم سان جوداس عبارة عن قطعة مجوهرات يرتديها الرجال والنساء تميزهم كجزء من طائفة من الكنيسة الكاثوليكية تسمى ترتيب القديس جودي ثاديوس. تم تصميم الخاتم ، الذي يتضمن صورة جمجمة مع صليب ، لترمز إلى استشهاد القديس جود ثاديوس ، رئيس أساقفة الكفّارة وأتباعه في القرن الثاني عشر. ولكن على عكس الرموز الدينية الأخرى ، لا تحتاج الكنيسة إلى ارتداء الكاثوليك. لماذا يتم ارتداؤه في السر ؟ والأسباب مشابهة لتلك الأسباب التي تدفع الناس للانخراط في ممارسات بديلة ، مثل ارتداء قميص يقول: "أنا أحب اليسوع ولكني أكره المسيحية".

6. وفقًا للأسطورة ، خاتم سان جوداس هو حلقة ملعونة تجعل مرتديها يفقد ذاكرته عند لمسه. ثم يضطر مرتديها للتجول في الأرض دون غرض حتى يستسلم الشخص الذي يرتديها ويترك. إنها خرافة ، لكن هذا لا يعني أن حلقة سان جودا ليست حقيقية يرتديها بعض الناس لأنهم مقتنعون بأنهم ملعونون أو أنه سيتم العثور عليهم في النهاية من قبل شخص يبحث عنهم. تم ارتداؤها من قبل امرأة من تكساس كانت مقتنعة بأنها ملعونة ، رجل في نيويورك كان مقتنعًا بأنه يعاني من فقد الذاكرة ، وفتاة تبلغ من العمر 18 عامًا من شمال كارولينا كانت متأكدة من أنه سيتم العثور عليها.

وفي الختام ، بعض الناس يرتدون خاتم سان جوداس لأنهم خانوا من قبل شخص مات منذ ذلك الحين. يعتقد آخرون أن ارتداء الخاتم يعني أنهم سيموتون وحدهم من الألم والبؤس. للآخرين ، لأنها تمثل الموت في المنام ، أو تذكير من أخطاء الماضي. في الختام ، كل هذه المعتقدات خاطئة. ارتداء الخاتم لا معنى له ؛ فهو لا يرمز إلى الموت ، أو حتى يمثل فقدان أحد الأحباء. بل إنه يمثل التزامًا بالعيش والحب إلى الأبد. لتحقيق ذلك ، يجب على مرتديها أن يأخذ نذوره من الفقر والعفة والطاعة على محمل الجد. الأشخاص الوحيدون الذين يفهمون هذا حقًا هم أولئك الذين حظوا بالخاتم المبارك في كنيسة جود. من الأفضل دائمًا طلب المشورة من أولئك الذين لديهم معرفة أكثر من نفسك.

San Judas Ring
San Judas Ring
San Judas Ring
San Judas Ring
San Judas Ring

San Judas Ring

تحقق من المزيد

Septemba 27, 2022 — Daniel Young

نحن نصمم للحياة ، نخلق للعالم.

المجوهرات الرائجة في 2023

أقراط طوق رائجة مع سحر

مجوهرات عصرية